منتدي الخدمات الروحانية و الأحجار الكريمة

إن الحمد لله نستعينه و نستغفره و نعوذ بالله من شرور أنفسنا و سيئات أعمالنا .

إن مكافحة السحر و السحرة هي حرب ندعو الله أن يعيننا عليها . و الوصول الي المصابين بالسحر و ارشادهم الي طريق العلاج و تخليصهم مما هم فيه شيء له تكاليف باهظه ندعو الله أن يوفقنا و يعيننا عليها .

أما عن تكاليف العلاج فهي مقسمه الي نوعان :

يتم القيام بها بعد ثلاث ايام من بدء العلاج بمجرد أن يشعر بتحسن و أن العلاج بدء يأخذ مجراه

إذا شعر المصاب بالتحسن و رفض القيام بالتكاليف المطلوبه يتوقف العلاج تماما و لا يتم استرجاع العلاج ثانيه

النوع الاول من تكاليف العلاج :

هي ذبيحه يقوم بها الشخص المصاب حسب الحاله و تكون لها شروط مثل أن يتم ذكر اسم الله عليها أثناء الدبح و أن يتم الذبح وفقا للشريعه الاسلامية . و أن توزع كامل الذبيحه علي الفقراء و المساكين دون ان يأكل منها و لا أهل بيته .

و الذبيحه تحدد من حيث العدد و النوع بمعرفة المعالج الشيخ ابو حمزة الزهري و أماكن تصريفها أيضا إن رأي ذلك . كأن يقول لك قم بتسليمها الي ملجأ أيتام كذا أو توزع علي أهالي المرضي في مستشفي كذا .

و النوع الثاني من تكاليف العلاج :

هو دفع تبرع لأحد القنوات التي تكافح التنصير علي اليوتيوب و التي ترد شبهه التثليث و التي تدعو الي توحيد الله . و من تلك القنوات كثير و من الممكن اقتراح قناه من القنوات توجه لها تبرعك علي أن يحدد قيمة التبرع المعالج الشيخ ابو حمزة الزهري بنفسه .

(أحد النوعان يتم القيام بهما و ليس كلاهما .. و يتم تحت إشراف ادارة الموقع)

أخيرا

بعد اتمام الشفاء بإذن الله يتم دفع مبلغ من المال في حساب الموقع يتم تقديره و الاتفاق عليه قبل العلاج أيضا

تنبيه و تحذير هام :

يتواجد علي الانترنت عدد كبير من البلوجات التي لا عنوان ثابت لها . و ليس لها عنوان دومين و لكنها صفحات مجانية يتم إنشائها في خمس دقائق علي الانترنت . ومكتوب فيها كل المعجزات و كلها كفر من جلب حبيب و سلب اراده و تفريق بين الازواج و فيها ادعاءات بفك السحر و خلافه . و الجدير بالذكر أن كل الخدمات مجانيه و لوجه الله مع أن الاعلان مدفوع و تصل النقره الي 5 دولارات , أي كلما وقعت ضحيه و زارت موقع الساحر يدفع الساحر أو النصاب 5 دولارات لجوجل خصما من حسابه لدي جوجل . وهذا يزيد من تكلفه الوصول الي الحالات المصابه بالسحر علي موقع الرحمن للأسف.

نحذر ثم نحذر من هؤلاء النصابين أو السحرة , فهم إما نصابين فينهبون أموالك و لكن مدخلهم أن العلاج لوجه الله . و إما سحره فتقع فريسة تحت أيديهم و كثير يأتي الينا بهذه الحاله . و يكون قد دفع لهم مئات الالاف دون أن يدري .

نعم نحن نعمل لوجه الله تعالي و لكن لكي يصل اعلاننا و رقم هاتفنا اليك نقوم بدفع أموال لشركة جوجل لتقوم بذلك . فتصل بنا الي الباحثين عن العلاج . بدون ذلك فلن تجدنا و لن نجدك . و تلك التكلفه نضعها علي الميسورين من طالبي العلاج حتي نصل الي الفقراء من طالبي العلاج أيضا .

Open chat
تحتاج للمساعدة ؟؟
موقع الرحمن للخدمات الروحانية
تنبيه هام

اولا : في حال طلبك للمساعدة و تشتكي من اعراض السحر - اشرح حالتك بالتفصيل هنا و الاعراض التي تشعر بها مثل (الخوف الغير مبرر - الانقباض في القلب - المعاناه من مرض الضغط - ......)
ثانيا : اذا كنت تواصلت مع ساحر او ما شابه اذكر ذلك هنا
أخيرا : خدماتنا مجانيه تماما للفقراء
مع تمنياتنا للجميع بالشفاء العاجل.